تسجيل الدخول

هيئة التأمين تُنظم النسخة الثانية من "ديوانية التأمين" لمواصلة الحوار حول تطوير القطاع

06 أكتوبر 2025

نظّمت هيئة التأمين النسخة الثانية من فعالية "ديوانية التأمين" بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس/ ناجي بن فيصل التميمي، والرؤساء التنفيذيين لشركات التأمين وإعادة التأمين، وعدد من قيادات الهيئة والقطاع. وجاءت هذه النسخة استمرارًا لجهود الهيئة في تعزيز الحوار البنّاء وتطوير قطاع التأمين، بما يواكب مستهدفات رؤية السعودية 2030.

 

وهدفت "ديوانية التأمين" في نسختها الثانية إلى مناقشة مستجدات السوق واستعراض أبرز التحديات والفرص، إضافة إلى تسليط الضوء على المبادرات التنظيمية الحديثة التي تقودها الهيئة لدعم نمو القطاع واستقراره، وبحث سبل رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.

 

وأكد سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة التأمين في كلمته خلال اللقاء أن تنظيم النسخة الثانية من الديوانية يأتي في إطار حرص الهيئة على التواصل المستمر مع شركائها في القطاع، والاستماع إلى مقترحاتهم، بما يسهم في تطوير السياسات التنظيمية ورفع كفاءة السوق، ويعزز من تنافسيته وموثوقيته.

وتُعد هذه الفعالية امتدادًا لسلسلة المبادرات النوعية التي تنفذها هيئة التأمين لتقوية القطاع، وتحقيق أعلى مستويات الشفافية والاستقرار، بما يساهم في دعم المنظومة المالية والاقتصادية للمملكة.

تاريخ آخر تعديل: 06/10/2025 - 12:00 ص بتوقيت السعودية